سوف  تفي شركة شميد لتكنولوجيا السيليكون SST   بجميع المتطلبات مثل التكلفة، والجودة ، واحترام جميع التعليمات السياسة،

 

قامت SST  بتطوير عملية إنتاج البولي سيليكون، والتي عبر بساطة هيكلة منشئتها تسهل عملية الإنتاج من جهة ، ومن ناحية أخرى تخفي قوة هائلة لتوفير التكلفة المحتملة.

بفضل تحسين عملية الكلورة الهيدروجينية ومصادقتها من قبل الجمعية التقنية الألمانية للمراقبة (TÜV) والتركيبة  التجارية الوحيدة المتوفرة من عملية التطافرلإنتاج المونوسيلان و ترسيب البخار الكيميائي لحصد البولي سيليكون على أساس المونوسيلان، تتصدرSST مكانة فريدة في السوق. كما أن عملية SST تعطي أعلى جودة للمنتج  و توفر ما يعادل 20% من التكاليف مقارنة بالطرق التقليدية التي تستند على عملية سيمنزـ TCS .

 

وفيما يتعلق باتجاهات السوق العالمي لصناعة الألواح الضوئية، فهناك طلب متصاعد لعملية فعالة من حيث التكلفة لإنتاج البولي سيليكون عالي الجودة، لا سيما في البلدان الغير أوروبية:

هذا و قد أكد المؤتمر الشعبي الوطني لجمهورية الصين الشعبية في الخطة الخماسية الثانية عشرة (12) أهمية حماية البيئة وعمل في هذا السياق بتطوير وتعزيز الطاقة الجديدة و تكريسها في جدول الأعمال السياسية. في نفس الوقت حدد نوعية وكفاءة صارمة في الأهداف المطلوبة، مما يعني تحديا خاصا بالنسبة لمنتجي البولي سيليكون.

إضافة إلى ذلك، توجد إمكانيات أخرى في تطبيق تكنولوجيا SST في دول الحزام الشمسي، في جنوب أفريقيا، وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

مصادر: توقعات السوق العالمية لوحدات الطاقة الشمسية حتى عام 2016، EPIA، مايو 2012
BMZ
خطاب السفير الصينى في إطار الخطة الخماسية الثانية عشرة (12)

http://www.china-botschaft.de/det/dshd/t826701.htm,

 

14.09.2012